Logo
sitemap
sitemap
sitemap

شبكة الصيادلة السعوديين

الموقع الألكتروني لشبكة الصيادلة السعوديين:  saudipharmacists.net


عن الشبكة

شبكة الصيادلة السعوديين هي شبكة غير ربحية تعمل تحت إشراف مجموعة ن الصيادلة والصيدلانيات المتطوعين والمتعاونين ، هدفهم نشر الوعي الأكاديمي والمهني الصيدلي ، وتوفير المعلومات في شتى مجالات وتخصصات الصيدلة ، وتقديم النصح والإرشاد الأكاديمي لطلاب الصيدلة وطالباتها والصيادلة السعوديين الراغبين في إكمال دراستهم أو تدريبهم المهني في الخارج.


رؤية الشبكة

أن تصبح الشبكة مرجعاً رئيساً لتوفير المعلومات الأكاديمية والموثوقة والإرشاد الأكاديمي للصيادلة وطلاب الصيدلة وطالباتها بالمملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال تقديم المعلومة والخدمات الأكاديمية من قبل صيادلة متخصصين في شتى مجالات الصيدلة وعلومها ، ومن خلال التطوير الدائم لخدمات الشبكة ومعلوماتها.


مميزات الشبكة

خدمة الصيادلة السعوديين والصيادلة الراغبين في الابتعاث إلى جميع دول العالم مع التركيز على دول الأكثر اختضاناً للصيادلة الدارسين في الخارج-أمريكا، كندا، أستراليا، بريطانيا.

توفر شبكة الصيادلة السعوديين متخصصن في عدة تخصصات ومجالات عمل ودارسين أو متخرجين  من عدة دول حول العالم ، الأمر الذي سيساهم في تقديم المعلومة الدقيقة عند ورود سؤال أو استفسار في مجال التخصص أو مجال العمل أو الدراسة بدولة معينة.

نوفر مرجعية ثابتة ونافذة إلكترونية للصيادلة وطلاب الصيدلة وطالباتها السعوديين فيما يتعلق بالتساؤلات والاستفسارات الأكاديمية.

توفر شبكة تواصل مهنية بين الصيادلة السعوديين بمختلف تخصصاتهم وتوجهاتهم.

go up
جميع الحقوق محفوظة، انطلق للبعثة 2016 - 2017 ©